Özel Skala Polikliniği

يتم تقديم خدمات زراعة الشعر وصحة الفم والأسنان والخدمات الطبية التجميلية في العيادة الشاملة.

العنوان : Dikilitaş Mahallesi, Yenidoğan Sok. No:7 Beşiktaş – İstanbul

الهاتف : 05497955050

www.skalaclinic.com

Özel Transmed Tıp Merkezi

Transmed, 1994 Şubat ayında,

تأسست في إسطنبول على يد الدكتور مليكة كولاهجي كمركز طبي دولي لتقديم خدمات تقنية متقدمة في جراحة الشعر والجراحة التجميلية. قدمت ترانسميد، التي صنعت اسمها في تركيا من خلال تطبيق تقنية زراعة الوحدة الجرابية في جراحة زراعة الشعر، إزالة الشعر بالليزر باستخدام “إبيلايت” و”ليزر ألكسندريت” في عام 1998. وفي وقت لاحق، بدأ المركز في تقديم خدمات الجراحة التجميلية مع جراحة تجميل الشحوم، والمعروفة أيضاً باسم شفط الدهون في العيادات الخارجية.

تحت الإدارة الطبية للدكتورة مليكة كولاهتشي يتم تطبيق أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر وعلاج الشعر في مركز “ترانسميد” في نفس الوقت مع العالم. ومن الأمثلة على تطبيقات الجراحة التجميلية يمكن ذكر عمليات تجميل الوجه والجفون والأنف وحقن الدهون وزراعة الذقن وتكبير الثدي وتصغير الثدي وشد الثدي وشد البطن والتثدي (تصغير الثدي عند الرجال) وتجميل الأذن (تجميل الأذن) وشد الوجه والجفن والأنف وحقن الدهون وزراعة الذقن. من بين الحلول التجميلية المقدمة علاجات السيلوليت والتخفيف غير الجراحية وندبات حب الشباب وعلاج البقع الجلدية وعلاجات الجلد بعد الولادة وشفط الدهون وشد الجسم وتطبيقات الأجهزة الطبية المجددة للشباب.

 

العنوان: Levent Mah. Fulyalı Sok. No:7 Beşiktaş

الهاتف : 0212 281 13 01

www.transmed.com.tr

Özel Dr. Acar Tıp Merkezi

يقدم مركزنا الطبي، الذي يعمل في حي نيسبيتية، أحد الأحياء المتميزة في إسطنبول، خدمات تتكون من الجراحة التجميلية وصحة الفم والأسنان وأمراض النساء والجراحة العامة والطب الباطني.

في المركز الطبي الذي يحتوي على وحدة جراحية نشطة، يتم إجراء العمليات الجراحية في العيادات الخارجية.

العنوان: Nispetiye Mah. Başlık Sok. M&M Plaza No:3/B 

الهاتف: (0212) 269 42 35

www.ozeldracartipmerkezi.com

الخدمات المقدمة في مؤسساتنا المتعاقد معها